توجيه الاتهام لاسرائيلي بالاعتداء جسديا وجنسيا على بنات زوجته

تاريخ النشر : 7 فبراير 2014
توجيه الاتهام لاسرائيلي بالاعتداء جسديا وجنسيا على بنات زوجته

أ ف ب:
وجهت السلطات الاسرائيلية امس الاتهام لرجل يهودي اسرائيلي من تل ابيب بالاعتداء الجنسي والجسدي على بنات زوجته، مدعيا انه تلقى اوامره في ذلك من الملائكة ومددت محكمة الصلح في مدينة تل ابيب اعتقال هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 50 عاما لعدة ايام بتهم “تنكيلات مع اعتداءات جنسية مختلفة وبالغة الشدة، وتحرشات جنسية، واغتصابات، واقامة علاقات جنسية كاملة، والتجويع مع سلوك العنف” تجاه بنات زوجته الاربع على مدى ثلاث سنوات.
ويبلغ عمر الضحايا 15 عاما، و17عاما، و19 عاما، و20 عاما وقالت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري لوكالة فرانس برس “ان عمليات التنكيل من قبله تجاه الفتيات  تضمنت ايضا الترهيب، والتهديد، ومسح اجسادهن بالبراز والدم، مع الحاجة المستمرة لاشباعه جنسيا”.
واشارت الناطقة الى انه خلال التحقيقات مع الفتيات سردن ان زوج والدتهن اقنعهن انه يتواصل مع الملائكة، وان الملائكة تدخل جسده وتسيطر عليه.
واقتنعت الفتيات بذلك، حتى ان احداهن لم تكن ترغب في التعاون مع الشرطة بسبب ذلك واستجوبت الشرطة والدة الفتيات، وتبين انها كانت هي ايضا ضحية له، فاطلق سراحها وكان أقارب الفتيات لاحظوا اثار عنف على جسدهن، فابلغوا الشرطة التي حققت في الموضوع واوقفت الرجل.

روابط ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>