تكريم 26 طالبا وطالبة في برنامج “غايته”

تاريخ النشر : 18 فبراير 2014
تكريم 26 طالبا وطالبة في برنامج “غايته”

مسقط ــ الزمن

تحت رعاية الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية، وزيرة التربية والتعليم، أقامت احدى شركات قطاع الخاص بالتعاون مع المركز الوطني للتوجيه المهني في وزارة التربية والتعليم، حفل تكريم 26 طالباً وطالبة أجادوا في البرنامج التدريبي ’غايته‘، بين أكثر من 210 مشاركين. وتضمنت فعاليات الحفل استعراض الطلاب المُجيدين لمشاريعهم الفائزة، حيث تم تكريم المجموعات الطلابية الحائزة على ’أفضل شركة طلابية‘ من محافظة مسقط ومحافظة شمال الباطنة ومحافظة الداخلية، و’أفضل منتج مُبتكر‘ و’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية‘ من جميع الفئات.

وتأتي هذه المبادرة السنوية بنسختها الثانية كجزءٍ من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ويستهدف البرنامج الطلبة والطالبات من الصف التاسع حيث تم تصميمه ليسهم في غرس ثقافة العمل الريادي لدى فئة الشباب وتطوير مهاراتهم وأفكارهم المبتكرة لتأسيس مشاريعهم الذاتية.

وبهذا الصدد، أعرب المعتصم بن سعيد السريري من الشركه المنظمة لهذه الفعالية بان هذا البرنامج: إلى الربط بين الحياة الدراسية ومجال العمل حيث تُكثف الشركة جهودها لصقل مهارات وقدرات رواد الأعمال الشباب لتحقيق تطلعاتهم لمستقبل زاهر. وقد تم إعداد منهج ’غايته‘ بالتعاون مع فريق مختص من المركز الوطني للتوجيه المهني ليسلط الضوء على تدريب الشباب في سن مبكرة وتزويدهم بالخبرة العملية للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويُكسب المشاركين المهارات اللازمة لبدء مشاريعهم بخطى واثقة.”

روابط ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>