الأبيض، اللون الطاغي على عالم الأزياء في صيف 2014!

تاريخ النشر : 23 مارس 2014
الأبيض، اللون الطاغي على عالم الأزياء في صيف 2014!

إنّه اللون الأبيض الذي يعلن بدء موسم الصيف، هذا اللون الذي يعتبر من أكثر الألوان فرحاً وحيويّة والمميّز أنّه من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2014 إذ يشكّل لوحده موضة طاغية هذا الموسم.

إكتشفي هنا أبرز النصائح لاعتماد موضة الـ Denim Over Denim!

فكما رأينا في موسم الصيف الماضي أي صيف 2013 موضة ارتداء الجينز مع الجينز Denim Over Denim، ها نحن نشهد هذا الموسم على موضة الأبيض مع الأبيض أو White over White، لذلك، لا تتردّدي في الإكثار من القطع باللون الأبيض ومن تنسيقها مع بعضها هذا الموسم لإطلالة بيضاء بامتياز.

إكتشفي هنا أبرز الطرق لتنسيق القميص الأبيض مع ملابسك!

ففي صيف 2014، من الرائج أن ترتدي التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول مع القميص القصير Crop Top أو أن ترتدي الفساتين الواسعة Flared Dresses أو حتى شورت الدانتيل مع القميص القصير أو السروال الواسع Palazzo أو حتى الكلاسيكيّ مع قميص الشيفون الناعم ولكن مهما اخترتِ من قطع باللون الأبيض، لا بدّ من تزيينها بأكسسوارات معيّنة، فماذا تختارين؟

1- القلادات الملفتة: اختاري القلادات بألوان النيون أو المزيّنة باللؤلؤ أو اختاريها بسلاسل معدنيّة أي بموضة الميتاليك أو مزيّنة بالمسامير أي بموضة Studs وذلك بحسب اللوك الذي تبحثين عنه، حيث تناسب قلادات النيون، الإطلالة الناعمة والحيويّة فيما تناسب القلادات الميتاليكيّة، الإطلالة القويّة أو الـ Edgy.

2- قبات عنق: تستمرّ هذه الموضة في صيف 2014، فاختاريها إما باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي ومزيّنة بالباييت لإطلالة رسميّة أو ملوّنة ومزّينة بالأحجار أو مطبّعة بالرسومات لإطلالة حيويّة.

بالصور، إكتشفي موضة ألوان صيف 2014!

3- القبّعة: من صيحات الموضة هذا الموسم، القبّعات التي نراها هذا الموسم كثيراً خاصّة قبّعات الـ Beanie التي تضفي لمسة حيويّة حيث يمكنكِ أيضاً أن ترتدي القبعات الكبيرة التي تضفي لمسة أنيقة.

4- الشال: لإضفاء لمسة حيويّة، زيّني ملابسك باللون الأبيض بشال مطبّع بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة وضعيه على الرقبة، فهذه الطريقة عادت إلى عالم الموضة في صيف 2014.

ياسمينة.نت

روابط ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>